Back

سياسة الدعم الفني

 

يعمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها:

  • دعم عبر برامج وتطبيقات الوصول لأجهزة المستخدمين مثل “TeamViewer”.

  • دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (واتساب – تيلجيرام- تويتر).

  • دعم مباشر عبر الهاتف.

  • دعم داخل قاعة التدريب.

  • دعم عبر الايميل.

  • دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني. 

المستفيدين من خدمات الدعم الفني

–  مدربي المركز المسجلين بالمنصة التعليمية لغرض تقديم الدورات التدريبية.
–  جميع المتدربين المنضمين إلى للدورات التدريبية على منصتنا التدريبية.

– مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل: المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني و البرنامج الوطني للتعليم الإلكتروني.

قنوات تقديم الدعم الفني

– مركز الاتصال المباشر  0581489888 – 0550675512 خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.30صباحاً الى 12 ظهراً ومن 4 إلى 8:30 مساءاً ‘واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
– البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني Support@takid.edu.sa
– تطبيقات التواصل الاجتماعي

الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني

  • الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.

  • التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.

  • التأهيل اللازم للمستخدمين.

  • تسجيل الدخول الى المنصة التعليمية وإنشاء حساب للمتدرب.

  • حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.

  • دخول المدرب للمنصة.

  • استخراج شهادة المتدرب من منصة منار. 

الوقت المتوقع للرد:

  • في حال كان الدعم عن طريق الواتساب سواء من مدرب أو متدرب يتم الرد عليه بنفس اللحظة.

  • تويتر عادة ما يتم الرد خلال دقائق عبر المحادثة.

  • البريد الالكتروني قد يستغرق 10 دقائق لاستلام البريد ومن ثم الرد عليه.

الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات

تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:

المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء
ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.

المستوى الثاني: القسم التشغيلي المساند
ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها.

ساعات العمل

من الأحد إلى الخميس من الساعة 9صباحاً الى 5 مساءاً ‘ واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.

رضا المستفيد:

يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق استبيان يرسل على البريد الإلكترون او عبر نظام التعليم الالكتروني.