سياسة الدعم الفني
يعمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها:
دعم عبر برامج وتطبيقات الوصول لأجهزة المستخدمين مثل “TeamViewer”.
دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (واتساب – تيلجيرام- تويتر).
دعم مباشر عبر الهاتف.
دعم داخل قاعة التدريب.
دعم عبر الايميل.
دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.
المستفيدين من خدمات الدعم الفني
– مدربي المركز المسجلين بالمنصة التعليمية لغرض تقديم الدورات التدريبية.
– جميع المتدربين المنضمين إلى للدورات التدريبية على منصتنا التدريبية.
– مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل: المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني و البرنامج الوطني للتعليم الإلكتروني.
قنوات تقديم الدعم الفني
– مركز الاتصال المباشر 0581489888 – 0550675512 خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.30صباحاً الى 12 ظهراً ومن 4 إلى 8:30 مساءاً ‘واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
– البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني Support@takid.edu.sa
– تطبيقات التواصل الاجتماعي
الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني
الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.
التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.
التأهيل اللازم للمستخدمين.
تسجيل الدخول الى المنصة التعليمية وإنشاء حساب للمتدرب.
حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.
دخول المدرب للمنصة.
استخراج شهادة المتدرب من منصة منار.
الوقت المتوقع للرد:
في حال كان الدعم عن طريق الواتساب سواء من مدرب أو متدرب يتم الرد عليه بنفس اللحظة.
تويتر عادة ما يتم الرد خلال دقائق عبر المحادثة.
البريد الالكتروني قد يستغرق 10 دقائق لاستلام البريد ومن ثم الرد عليه.